قام بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، بإجراء استبيان جديد بالتعاون مع يوجوف، المنظمة الرائدة المتخصصة بأبحاث السوق، بهدف فهم تطلعات المهنيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتحديات التي يواجهونها.

أشارت نتائج تقرير صادر عن شركة أوليفر وايمان، الشركة الرائدة في الاستشارات الإدارية، تحت عنوان: "التحكم مجدداً بأكثر مصادر الطبيعة أهمية، الفرص في الإدارة المدمجة للمياه"، إلى أن 25% من سكان العالم يعيشون في مناطق تعاني من شح في مياه، ومن المتوقع أن تتضاعف هذه النسبة بحلول العام 2050.

سلطت فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حماية بيانات وتوافرها والرؤى المتعمقة، الضوء اليوم على التحديات التي تواجهها الشركات حول العالم لحماية البيانات المُخزَّنة ضمن البيئات الهجينة المعقدة متعددة السحابات من المخاطر المتنامية لبرمجيات الفدية.

كشفت سيسكو نتائج دراستها الأولى حول رؤية مدراء تقنية المعلومات والتي حدّدت الأولويات الاستراتيجية لـ 1,300 صانع قرار على مستوى العالم عبر العديد من الأسواق ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

في إطار مساعيها في النهوض بمستوى الصحة في دولة الإمارات والمنطقة، أجرى باحثون من جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، دراسة بحثية مهمة ترتكز إلى أبحاث التنميط الجيني كشفت عن عن سلالات غير معروفة سابقاً من بكتيريا المكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين (مارسا) في منطقة الخليج العربي.

كان أداء أسواق الأسهم العالمية إيجابياً بشكل عام خلال الأسبوع، ولكن تدفق الأخبار كان مختلطاً بين التطورات المشجعة بشأن اللقاح مقارنة بالقيود المتجددة للحد من الارتفاع الأخير في الحالات الجديدة.

الأكثر قراءة