كشف استبيان جديد أجراه بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، بعنوان "العمل الحر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2021"، أن الأعمال الحرة تشهد اقبالاً متزايداً في جميع أنحاء المنطقة.

كشفت ألتيريكس (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، الشركة الرائدة في أتمتة العمليات التحليلية، اليوم عن مخرجات دراسة تفصيلية كلّفت بها مؤخراً شركة البيانات الدولية (IDC).

أصدرت شركة الخدمات الصحية العالمية "سيغنا" (NYSE:CI) الطبعة الخامسة من دراسة "سيغنا" لتأثير كوفيد-19 العالمي، والتي تُظهر تحسناً في مؤشر الصحة والعافية في الإمارات مقارنةً بالمتوسط العالمي.

أصدرت "دبي للمشاريع الناشئة"، إحدى المبادرات المبتكرة لغرفة تجارة وصناعة دبي، بالتعاون مع مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال "ديتك"، الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمملوك بالكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون، "تقرير دبي للشركات الناشئة 2021"، والذي يشكل دليلاً وافياً ومتكاملاً يتضمن كافة المعلومات حول واقع ومنظومة ومزايا الشركات الناشئة في دبي.

أشار تقرير جديد أصدرته شركة أوردنانس سورفي، الوكالة البريطانية الرائدة في قطاع إعداد الخرائط، إلى إمكانية الحكومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نمو اقتصاداتها بما يقدر بمئات المليارات من الدولارات، من خلال تحسين إعداد الخرائط والبيانات.

سلطت بوسطن كونسلتينج جروب (BCG) في تقرير جديد، الضوء على الاستجابة السريعة والمرونة والكفاءة العالية التي أظهرها قطاع الخدمات المصرفية للأفراد حول العالم في مواجهة الآثار السلبية التي فرضتها جائحة كوفيد – 19، إضافة إلى التحديات التي تنتظر هذه المؤسسات المالية في سعيها لزيادة الإيرادات، والارتقاء بمستوى قدراتها الرقمية، وضمان مستقبل موثوق ومستقر لعملياتها.

الأكثر قراءة