أبرمت شركة "أمرك"، المزود الرائد لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية التالية في المنطقة، اتفاقية مع جناح طيران دبي الملكي، يقوم بموجبها الطرفان بتمديد علاقات التعاون في مجال دعم أسطول جناح طيران دبي الملكي من طائرات "سي-130/إل-100" داخل منشأة الصيانة والإصلاح والعمرة لشركة "أمرك" في مدينة العين، حيث سيبدأ العمل على الصيانة الدورية في نهاية الربع الأول من عام 2021.

ومن شأن هذه الاتفاقية أن تعزز مكانة "أمرك" الريادية في خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في المنطقة، وأن ترسّخ الشراكة طويلة الأمد مع جناح طيران دبي الملكي، فضلاً عن مساهمتها في دعم جهود الشركة نحو توسعة النطاق التشغيلي لمنشأة MRO AA.

وحول أهمية الاتفاقية، قال حارب الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "أمرك":
"نلتزم بتزويد جناح طيران دبي الملكي بأفضل خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في الدولة والمساهمة في بناء قدرات دفاعية ومدنية سيادية هنا في الإمارات.



وتماشياً مع التزامنا باستدامة القطاع في البلاد وأولوياتنا الرامية إلى تعزيز مكانة الإمارات في المنطقة كمركز متكامل للصيانة، يشكل العقد الجديد خطوة إيجابية نحو تعزيز إمكاناتنا ومؤهلاتنا. وسوف نواصل العمل على توفير خدمات عالية الجودة في مجال الصيانة والإصلاح والعمرة خلال الأعوام القادمة".

بدوره، قال محمد الريس، مدير المشتريات بجناح طيران دبي الملكي:
"لطالما كانت علاقتنا مع "أمرك" مميزة وشهدت نمواً وتطوراً متواصلين خلال الأعوام الماضية. ونحن نتطلع قدماً إلى تعزيز هذه الشراكة في المستقبل".

وتوفر منشأة "أمرك" واحدة من أكبر حظائر خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة العسكرية والمدنية في المنطقة ضمن مساحة تصل إلى 36500 متر مربع.
وتعد "أمرك" جزءاً من قطاع دعم المهام في "ايدج"، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة والمتخصصة في قطاع الدفاع وغيره والتي تصنف بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع