كشفت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في قطاع المفروشات، عن افتتاح متجرها الثاني في أبوظبي والخامس على مستوى الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الوحدة مول يوم 10 نوفمبر 2020. ومن المقرر أن يقدم المتجر من موقعه في الطابق الأول على مساحة تتجاوز 2100 متر مربع، باقة متنوعة من منتجات ايكيا بهدف تعزيز سهولة وصول سكان وسط مدينة أبوظبي إلى أثاثهم المفضل من تصميمات العلامة.

ويضم المتجر قرابة 2000 قطعة صغيرة ومتوسطة الحجم من المفروشات الجاهزة للتركيب والأدوات المنزلية الأساسية. كما يعرض المتجر منتجاته بأسلوب يساعد زواره على الوصول إلى ما يحتاجونه بسرعة. كما يتيح المتجر باقةً متنوعةً من الإكسسوارات والمعدّات الأساسية المنزلية والحلول المبتكرة والخدمات التي تسهّل حياتهم اليومية. أما الراغبين باقتناء أي من منتجات ايكيا الأخرى فيمكنهم الحصول عليها عبر الإنترنت أو عبر خدمة التوصيل من المتجر. كما يحتضن المتجر مقهى سويدياً واسعاً يقدم أشهى الوجبات التي يمكن تناولها داخل المقهى أو للطلبات الخارجية. وتضم قائمة المقهى العديد من خيارات ايكيا الشهيرة مثل الشاورما والهوت دوج والكثير غيرها.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المتجر، صرّح فينود جايان، المدير الإداري لدى ايكيا في الإمارات العربية المتحدة ومصر وسلطنة عًمان:
"تتمحور أحد أهدافنا الاستراتيجية في ايكيا حول تعزيز الوصول والتفاعل مع المزيد من شرائح المجتمع أينما كانوا. وهذا ما نقترب من تحقيقه مع إطلاق ثاني متاجرنا في أبوظبي.



ولأننا نعلم أهمية الوقت بالنسبة إلى عملائنا وندرك الموقع الاستراتيجي الذي يتميز به الوحدة مول وسط العاصمة، حرصنا على الجمع بين كافة هذه العوامل لتوفير تجربة ايكيا مصغّرة في موقع أقرب إلى منازل العملاء وضمن متجر متكامل. لذلك يسعدنا افتتاح موقعنا الجديد في مركز تجاري يتصدّر مشهد التسوق والترفيه والتسلية في قلب أبوظبي. وفي الوقت الذي يواصل فيه متجرنا في جزيرة ياس، القائم منذ 2011 والواقع على مسافة تبلغ 33 ألف متر مربع، ترسيخ مكانته كوجهة مفضّلة لاستكشاف جوهر ايكيا وتجربتها الشاملة، يتمثل الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه ضمن الموقع الجديد في تقديم لمحة أقرب عن هذه التجربة في قلب جزيرة أبوظبي".

ويتماشى إطلاق المتجر مع استراتيجية العلامة لتعزيز نموّها في المنطقة والتزامها بتوسيع منافذها على امتداد الأسواق التي تتواجد ضمنها. وتأتي خطوة التوسع في أبوظبي بعد النجاح الذي حققته ايكيا عند التوسع في دبي عبر افتتاح متجرها الأكبر في الإمارة، ضمن فستيفال بلازا مول في منطقة جبل علي. حيث نجح هذا المتجر منذ افتتاحه منذ أكثر من عام بقليل في تلبية احتياجات العملاء في منطقة دبي الجنوب والمناطق المحيطة بها. ومن ناحية أخرى، تخطّط العلامة لافتتاح المزيد من متاجر ايكيا في الإمارات والقاهرة ومسقط خلال السنوات القادمة.

المصدر: ipn



الأكثر قراءة