كشفت Aquae Jewels، دار المجوهرات المحلية الإلكترونية، عن تشكيلتها من أفخر مجوهرات الذهب والألماس المُصمّمة للمرأة العصرية. وتتخصص العلامة في تصميم قطع المجوهرات الجاهزة والمصممة حسب الطلب من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، بما يعكس أقصى مستويات المهارة والخبرة الحرفية وبأسعار مدروسة.

"حول الإمارات" للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية المحلية الأكثر نموّاً في المنطقة، والتي تجسد مفهوم الفخامة في قطع الأثاث المنزلي الداخلي والخارجي و أثاث الحدائق، ستفتتح قريباً أحدث متجرٍ لها في "كابيتال مول"- أبوظبي، ليكون أضخم متجرٍ لها في العاصمة أبوظبي.

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، إحدى شركات التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصول مشروعها الرائد "ريفيرا" على جائزة "المشروع السكني الأفضل للعام"، وذلك ضمن جوائز الابتكار في أعمال البناء وإدارة المرافق للعام الجاري 2020.

أعلنت شركة داوكس، الرائدة في مجال تكنولوجيا تبادل البيانات، بالشراكة مع كل من شركة كانماتسو كوربوريشن التجارية الكبرى وشركة اليابان لتبادل البيانات، عن إطلاق جي دكس، منصة تبادل البيانات لإنشاء مجتمع موسع لتداول البيانات في اليابان، يمتد عبر مختلف المجالات بما في ذلك الصناعية، الأكاديمية ، والحكومية ، ويسهم في تعزيز بيئة تبادل البيانات عبر الصناعة وعبر الحدود.

مع احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني التاسع والأربعين، تقدمت بيور جولد للمجوهرات لإضفاء البهجة على قلوب ضحايا الديون المؤسفة.

نظمت موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات، بالتعاون مع المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا)، ندوة افتراضية للشركات اليابانية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية كل من القنصلية العامة لليابان في دبي، ومجلس الأعمال الياباني، وهيئة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو دبي).

الأكثر قراءة