أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وشركة متلايف، إحدى كبرى شركات التأمين على الحياة في العالم، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لتوفير منتجات وحلول التأمين لعملاء البنك ضمن أقسام حلول إدارة الثروات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان عن إطلاق "حيّاكم - ثقة"، فرع الخدمات الرقمية الذكي الأول من نوعه في قطاع التأمين الصحي على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

شركة براكستون لخدمات الشركات، التابعة لمجموعة براكستون، أعلنت اليوم عن التخرج الرسمي لمنصتها الخاصة باسترداد مطالبات التأمين على السيارات " تسوية " من البيئة الرقابية التجريبية لمصرف البحرين المركزي.

أعلنت شركة عُمان للتأمين، المزود الرائد لخدمات التأمين في منطقة الشرق الأوسط، عن تحقيق نمو مضاعف في الأرباح الصافية بلغت 160.2 مليون درهم إماراتي في الربع الثالث من عام 2020 مقترنة بملاءة مالية تجاوزت 250% لتضحى بذلك من أعلى النسب على مستوى الدولة.

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين، المدرجة في سوق دبي المالي تحت اسم "سلامة"، عن تكريمها بجائزة "أفضل شركة تكافل لعام 2020" خلال الحفل السنوي السابع لتوزيع جوائز الشرق الأوسط لقطاع التأمين.

الأكثر قراءة