أعلنت شركة ’إل-آي-في للتطوير العقاري ذ.م.م‘(L-I-V)، المالكة لسلسلة من العقارات الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، اليوم عن استكمال مرحلة المبيعات الأولى بنجاح في مشروعها السكني الفاخر ’إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا‘، وذلك في غضون أقل من 6 أسابيع من طرح وحدات المشروع رسمياً للبيع. وقد أعلنت الشركة عن إطلاق المرحلة الثانية التي ستتيح طرح مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة للبيع في السوق، بما يشمل مجموعة من الشقق الخاصة المؤلفة من غرفتي نوم مع إطلالة كاملة على مرسى دبي، وذلك بسعرٍ يبدأ اعتباراً من 1.79 مليون درهم إماراتي فقط.

ويعتبر برج ’إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا‘ واحداً من أحدث مشاريع الواجهة البحرية الحصرية التي تم إطلاقها في دبي هذا العام. ويستأثر المشروع بآخر قطعة أرض شاغرة في مرسى دبي، مما يوفر خيارات مميزة لعشاق الإقامة المطلّة على الواجهة البحريّة. ويوفر البرج، الذي يتألف من 27 طابقاً، خيارات سكنية متنوعة تشمل وحدات الاستوديو، وشققاً تضم من 1-3 غرف نوم، بالإضافة إلى شقق ’البينتهاوس‘. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو اعتباراً من 749 ألف درهم إماراتي، بينما يبلغ الحد الأدنى لسعر الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة نحو 1,19 مليون درهم إماراتي. ومن المقرر اكتمال المشروع بحلول الربع الثاني من عام 2019. ويواكب المشروع متطلّبات مجموعة واسعة من المشترين، بدءاً من روّاد الأعمال الشباب الذين ينشدون أرقى أنماط المعيشة المريحة قرب مرسى دبي، ووصولاً إلى العائلات التي تبحث عن وجهات سكنية عصريّة ونابضة بالحياة.

ولتحسين أداء المبيعات، قامت شركة ’إل آي في‘ بتصميم صالة ’إل آي في لاونج‘(LIV Lounge)، وهي معرض تجريبي يتيح للمشترين الاطلاع بشكل مباشر على التشطيبات المُستخدمة فعلياً في كافة الوحدات السكنيّة للمشروع. ويضمن ذلك للمشترين اختبار تجربة عملاء جديدة وغير مسبوقة تساعدهم في التعرف مباشرة على مقوّمات هذا المشروع الفاخر والمصمّم

خصيصاً لمواكبة متطلّبات الجميع. ويشغل المعرض التجريبي مساحة 1407 قدم مربعة ضمن جناح ’مارينا بلازا سويت 905‘، وهو يتألف من غرفتي نوم مفروشتين بالكامل، ومساحة مخصصة للخدم، ومطبخٍ عصري ثنائي اللون ويحتوي على أجهزة وأدوات منزلية مصنوعة بالكامل من الستانلس ستيل، فضلاً عن مساحات معيشية مفتوحة.

وتسعى ’إل آي في‘ إلى إرساء معايير جديدة عبر إضافة عناصر الفخامة إلى أنماط الحياة العصرية في مشاريع الشركة. ويتجسّد ذلك بوضوح من خلال إفساح المجال أمام القاطنين للانضمام إلى عضويةٍ حصرية تخوّلهم الدخول لشاطئ خاص من فئة 5 نجوم وملعب للتنس في ’منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش‘ الذي يبعد مسافة قريبة من برج ’إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا‘، وذلك عند شراء شقة في المشروع. (تُطبّق الشروط والأحكام).

بهذه المناسبة، قال السيد لطيف حبيب، الرئيس التنفيذي لشركة ’إل-آي-في للتطوير العقاري‘: "إن نجاح مرحلة المبيعات الأولى في مشروع ’إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا‘ يؤكد على تنامي مستوى الطلب على الوحدات السكنية الفاخرة في هذا الموقع الرئيسي المطل على مرسى دبي، خصوصاً وأن هذا المشروع يمزج بين الأسعار التنافسية لوحداته السكنية والاهتمام الكبير بأدق تفاصيل التصميم. وقد ساهم هذا المزيج الفريد في استقطاب مزيجٍ مميز من المستخدمين النهائيين والمستثمرين من مختلف الجنسيات".

 وأضاف حبيب: "لقد نجحنا من خلال المعرض التجريبي ضمن صالة ’إل آي في لاونج‘، في تزويد المشترين بتجربة شاملة لعبت دوراً حاسماً في تحقيق نتائج قوية على صعيد المبيعات. إذ أن العملاء أصبحوا لا يعتمدون اليوم على الكتيبات التوضيحية لأنهم ببساطة ينشدون اختبار تجربة شاملة تكتمل مع رؤيتهم لمختلف المواد المستخدمة في الوحدات السكنية والاطلاع مباشرة على جميع العناصر التصميمية. ويسلّط هذا المعرض الضوء بقوّة على المصداقية ومعايير الجودة التي يتغنّى بها هذا المشروع المرموق. ويقع مكتب مبيعاتنا على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من موقع تشييد البرج، وهو

ما يتيح للعملاء رؤية التقدم الذي يتم تحقيقه يومياً فيما يتعلق بالعمليات الإنشائية. ونتوقع خلال المرحلة المقبلة استقطاب المزيد من الاهتمام بالمشروع".

بدوره، قال السيد إيشان خواجا، مدير شركة ’إل-آي-في للتطوير العقاري‘: "يكتسب مشروع ’إل-آي-في ريزيدنس دبي مارينا‘ أهمية متزايدة اليوم بفضل تنامي الطلب على المشاريع السكنية عالية الجودة والتي تتمتع بموقعٍ متميّز. ويبرهن ذلك على أن دبي تمثل سوقاً عقارية رائدة وتتمتع بأداء قوي وإيجابي. ومن خلال مشاريعنا المختلفة في لوس أنجلوس ونيويورك والآن في دبي، نطمح دوماً إلى الارتقاء بمفاهيم المعيشة العصرية؛ ونؤكد أن عملنا في دبي ينسجم مع تركيز الإمارات على تطوير مشاريع ذات مكانة قيّمة تسهم في تحقيق ’رؤية الإمارات 2021‘ الاستراتيجية التي تعطي أولوية قصوى لتحقيق سعادة ورفاه جميع سكان الإمارات".

من جهة ثانية، تعاونت شركة ’إل-آي-في للتطوير العقاري‘ مع أفضل شركات الهندسة المعمارية والتصميم والهندسة والبناء لضمان أعلى مستويات الجودة في المشروع وإثراء معيشة القاطنين. وكانت الشركة قد كشفت مسبقاً عن إطلاق المبيعات في المشروع بعد تحقيق نسبة مئوية جيدة من التقدم على صعيد العمليات الإنشائيّة. ويتم حالياً تنفيذ أعمال البناء وفقاً للجدول الزمني المحدد، علماً أنه تم استكمال 4 مستويات من الطابق السفلي و3 طوابق من منصة ’البوديوم‘ التي تزخر بالعديد

من وسائل ومرافق الراحة، بما يشمل وحدات البيع بالتجزئة، والردهة الرئيسية، والمسبح، وصالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى حدائق ومساحات خضراء مخصصة للقاطنين. ويتم التركيز حالياً على موقع البرج نفسه، ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2019، وذلك قبل انعقاد فعاليات معرض ’إكسبو 2020 دبي‘.

 

المصدر: TOH للعلاقات العامّة