تطمح العديد من الشركات المتخصصة في أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية مستلهمة من النمو الذي يشهده سوق التصميم في الإمارات العربية المتحدة، إلى الوصول إلى أفكار إبداعية وتنفيذ تصاميم متطورة في عالم التصميم، والنهوض بمسيرة الابتكار حينما يتعلق الأمر بإرضاء العملاء. 

وتشهد شركة "Mon Palais" المتخصصة في أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية، انجذاب السوق لنهجها الذي تتبعه في التصميم الداخلي القائم على الأنماط الحياتية. وتستعد الشركة التي تأسست عام 2017 لتقديم حلول إبداعية وابتكارية مستدامة في التصميم الداخلي، حيث تم تحقيق نمو في الإيرادات بنسبة 233,3% من خلال انجازاتها، والتي من المتوقع أن تصل إلى 14 مليون دولار أمريكي بحلول 2018 و33 مليون دولار أمريكي بحلول 2019.

وتسعى الشركة التي تتعاون مع شركات مثل عزيزي للاستثمارات بما لديها من مشاريع حيث تضم عملاء من المطورين والاستشاريين والمستثمرين ورواد الأعمال، إلى جذب إعجاب عشاق مجال التصميم وكذلك المستهلكين الذين يشغلون المساحات التي تقوم بتجهيزها.

وتهدف القيم الأساسية لدى الشركة إلى التركيز على البراعة والرقي وتصميم حلول مستدامة. ويتميز نهج شركة " Mon Palais" بالاهتمام بالتفاصيل، واللمسات الجمالية الراقية، والأسلوب المنظم الذي يزيد من الإحساس برونق المكان. 

ومن جانبه قال المهندس رائد زريقي، مدير عام شركة "Mon Palais": " كانت فلسفتنا حينما قمنا بتأسيس شركتنا هي أن ننجز تصاميم مختلفة ببراعة متناهية. وأردنا أولًا فهم أذواق العملاء وطلباتهم لنضفي روح الابتكار والإبداع، من أجل توفير المساحات التي يتعايش ويتفاعل العملاء من خلالها. كما أننا نضع اقتراحات عملائنا في المقام الأول، ونتطلع باستمرار إلى ابتكار التصاميم التي يستمتع بها المستهلكون."

ومن خلال المشاريع التي تم إنجازها، تتطلع شركة "Mon Palais" حاليًا إلى التوسع في الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. واختتم زريقي حديثه قائلًا: " لقد وضعنا لأنفسنا أهدافًا طموحة؛ فبالنسبة لأعمال التصميم، نود الاستمرار في ابتكار تصاميم داخلية لا تنسى بالتعاون مع عملائنا. وفيما يتعلق بالأهداف التجارية، ترغب "Mon Palais" في أن تكون واحدة من أكبر خمس شركات متخصصة في أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية في الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية 2018. وتتمثل رؤيتنا في المرحلة المقبلة في أن نصبح حقًا الشركة الرائدة في التصميم الداخلي في دول مجلس التعاون الخليجي، والعمل على خلق إرث من المساحات الملهمة التي تثري الخبرات الإنسانية مع المحافظة على البيئة." 

 

نبذة عن الشركة:

Mon Palais، شركة متخصصه في أعمال التجهيزات والديكورات الداخلية ,مقرها دبي، كما تغطي مشاريعها جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. في شركة "Mon Palais"، اهم اولوياتنا اكتشاف التصاميم من بين أذواق وتفضيلات عملائنا الشخصية ، فنحن نعمل على حسن الإصغاء وبذل الوقت وندع افكارنا تسبح في عالم الإبداع والابتكار إلى أن نصل إلى أفضل التصاميم. ومن خلال الخبرات الموسعة ورؤى العديد من مختلف المؤسسات في مختلف القطاعات، تتميز شركة "Mon Palais" بالمهارات والمؤهلات المتعددة والقدرة على المرونة لتلبية الرغبات والطلبات مهما كانت. ونحن نؤمن كثيرًا بضرورة وجود أكثر من مجرد علاقة عمل عادية تجمعنا بعملائنا؛ إذ نقوم بتطوير شراكات حقيقية تساعد بنهوض  شركة "Mon Palais"، لكي نفهم تمامًا الأنواع المتعددة لمتطلبات الأنماط الحياتية، ومن ثمَّ توفير تصاميم  متميزة. ومبتكره.

ويعد كل مشروع من إبداعاتنا انعكاسًا لشخصية عميلنا. ونحن نعمل على خلق تصميمات ناجحة ومثيرة للإعجاب من خلال اهتمامنا بالتفاصيل، وفهم أذواق وطموحات عملائنا، مع الوعي التام بالجدول الزمني والميزانية. وبعد أخذ كل شيء بعين الاعتبار، نتمكن من تحقيق نتائج رائعة من ناحية التصميم وأيضًا من حيث الجودة التي ستدوم على مدار سنوات من خلال التصميم الأولي وخلق بيئة إيجابية للزائرين، نسعى دائمًا إلى تلبية توقعات عملائنا والأهداف التجارية وتجاوزها.

 

المصدر: PAZ لإدارة التسويق